العد التنازلي باور بوينت قالب

File Size: 118.73KB مرات التحميل: 8448
العد التنازلي باور بوينت قالب

قالب العد التنازلي باور بوينت هو قالب مجانا ل PowerPoint مع صورة العد التنازلي. يحتوي القالب على مدار الساعة الرقمية في الشريحة الرئيسية، ويمكنك استخدام هذا القالب لمواعيد نهائية في العروض التقديمية على سبيل المثال على تلك العروض التي لديك جدول زمني ضيق أو إذا كنت بحاجة إلى أفكار العرض قصيرة.

على سبيل المثال، قد عروض قصيرة تستهلك سوى حوالي 10 أو 20 دقيقة أو نحو ذلك. ومع ذلك، يمكنك أيضا استخدام هذا القالب الرقمية على مدار الساعة مع العد التنازلي لإنشاء العروض التقديمية مذهلة مع المنتجات الرقمية أو موضوعات إدارة الوقت. عظيم أيضا للاجتماعات عبر الإنترنت أو العروض الإلكترونية، وعلى سبيل المثال إذا كنت بحاجة إلى إنشاء العروض التقديمية على الانترنت.

بدلا من ذلك يمكنك تحميل العروض والقوالب العد التنازلي قسط باور بوينت أخرى أو تنزيل حرة العد التنازلي وPPT توقيت العروض. إذا كنت بحاجة إلى خلق تأثير العد التنازلي باستخدام PowerPoint و VBA (فيجوال بيسك للتطبيقات) فإننا ننصح للتحقق من قسم VBA وحدات الماكرو.



قوالب باور بوينت ذات الصلة

تحميل مجاني

قالب أوباما باور بوينت

هذا هو عرض باور بوينت مع صورة أوباما في البيت الأبيض. إذا كنت تبحث ...

قالب عيد الفصح الحرة باور بوينت

عيد الفصح هو واحد من الاحتفالات الأكثر أهمية بالنسبة للكثير من النا...

الثلوج في عيد الميلاد قالب باور بوينت

الموافقة المسبقة عن علم عيد الميلاد جزءا لا يتجزأ في شريحة PPT التي...

امرأة الزهور الوجه

امرأة الوجه الزهور هي الاسم الذي خصص لهذه قالب باور بوينت. كما ترون...

قالب عيد الميلاد باور بوينت

نحن فخورون لتقديم هذا القالب نقطة عيد الميلاد الطاقة لموسم عيد المي...

قالب بابا نويل باور بوينت

الحرة سانتا كلوز باور بوينت قالب هو قالب عيد الميلاد باور بوينت وال...

Countdown Powerpoint Template

File Size: 118.73KB Download times: 6414
Countdown Powerpoint Template

Countdown PowerPoint template is a free template for PowerPoint with countdown image. The template contains a digital clock in the master slide and you can use this template for deadlines in presentations for example on those presentations that you have a tight schedule or if you need short presentation ideas.

For example, short presentations may only consume about 10 or 20 minutes or so. However, you can also use this digital clock template with countdown to create amazing PowerPoint presentations with digital products or time management topics. Also great for online meetings or electronic presentations, for example if you need to create web presentations online.

Alternatively you can download other premium countdown PowerPoint presentations and templates or download free countdown and timer PPT presentations. If you need to create a count down effect using PowerPoint & VBA (VisualBasic for Applications) then we recommend you to check the VBA & Macros section.



Related PowerPoint Templates

Free download

Good Luck PowerPoint Template

Good Luck PowerPoint template is a free template with clover image o...

Ice PowerPoint Template

Ice PowerPoint Template is a funny template for Christmas and Holida...

Santa Background for PowerPoint

Santa Background for PowerPoint is one of the templates that you can...

Easter Eggs PowerPoint

Easter Eggs PowerPoint template is another free template with eggs d...

Scary Halloween Pictures for PowerPoint

Scary Halloween Pictures for PowerPoint is a free template for Power...

Woman’s Day PowerPoint Template

Woman’s Day PowerPoint template is a free template to celebrat...